هـــمســــه حــــــــب
اهلا وسلا بكم فى منتادك همسه حب

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

هـــمســــه حــــــــب
اهلا وسلا بكم فى منتادك همسه حب
هـــمســــه حــــــــب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

القصه الحقيقيه لاغنية المسافر لراشد الماجد

اذهب الى الأسفل

القصه الحقيقيه لاغنية المسافر لراشد الماجد Empty القصه الحقيقيه لاغنية المسافر لراشد الماجد

مُساهمة من طرف تامر الكردى الأربعاء يونيو 15, 2011 5:22 am

القصه الحقيقيه لاغنية المسافر لراشد الماجد

القصه الحقيقيه لاغنية المسافر لراشد الماجد 0099
هاذي هيا القصه الحقيقيه لأغنية المسافر حقت راشد القديمه ..والسبب الي خلاه يغنيها ..

حأدخل عالقصه بدون مقدمات ..

هاذي بنت قلبها دق زي بقية البنات وزي اي بنت بتلاقي فارس احلامها بصدفه يمكن او بموعد مخطط من قبل ..
حنان حبت حبت من قلبها من عقلها من كل شي فيها .. وهوا كمان حبها بكل معني
دي الكلمة (الحب) الكلمة الي صارت تنشرى بالمجان .. المهم مرت الأيام عليهم
احلى عشاق وأطهر قلوب انخلقت على وجه الأرض وكل يوم يعدي عليهم يزيد الحب
الي بينهم .. الين خلاص كل واحد فيهم صار متعطش لسقف واحد يجمعهم بــ..ــس
....... اكمل بعد الاغنيه


الاغنيه


** لا تلوح للمسافر المسافر راح لا تنادي للمسافر المسافر راح ..
لا تلوح للمسافر المسافر راح لا تنادي للمسافر المسافر راح ..
ياضياع اصواتنا في المدار والريح .. ياضياع اصواتنا في المدار والريح..
القطار وفاتنا .. القطار وفاتنا ..

يلا ياقلبي تعبنا اااه تعبنا من الوقووف مابقى في الليل نجمه ولا طيوور..
ذبلت انوار الشوارع وانطفى ضي الحرووف .. ذبلت انوار الشوارع وانطفى ضي الحرووف ..
يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا يلا ياقلبي سرينا ضاقت الدنيا علينا
القطار وفاتنا .. القطاار وفاتنا .. والمساافر راح ..

مادري باكر هالمدينه هالمدينه وش تكوون .. النهار والورد الاصفر والغصوون
مادري باكر هالمدينه هالمدينه وش تكوون .. النهار والورد الاصفر والغصوون ..
وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي .. وينها عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي ..
القطار وفااتنا .. القطار وفاتنا .. والمسافر راح ..**


هادي كلمات الاغنيه ..^^

المهم أكمل ..

هدولا كانوا زي روميو وجولييت واكثر كمان من كثر الحب الي بينهم .. يوميا
لازم يكلمو بعض واحيانا يشوفوا بعض .. المهم يوم اتصل فارس على حنان ودار
بينهم هادا الحوار ..
فارس : هلا وغلا بعمري انا كيفك ؟
حنان : بخير انت شلوونك ؟
فارس : بخير دامك بخير يالغلا ..
وبعد ساعه من كلام الحب والرومانسيه فارس قال : حناان
حنان : هلا
فارس : وربي ماعاد اقدر اصبر ابيك لي
حنان :.............
فارس : حنان انا راح اخطبك والي يصير يصير ..
حنان : فارس بس انت عارف انو... قاطعها فارس : حنان مافيها شي لو حاولت
وبعدين موب انا الي اتخلى عن حبي بذي البساطه ..انا عشت سنين متعذب في بعدك
تبيني الحين بعد ماقربت اوصلك اتركك مستحيل..

جاه اليوم الي بعدو وفارس مو مصدق انو قرب يحقق حلمه ويخطب حبيبة قلبه وملكة عمره الي ياما حلم انو يعيش معها وينام بحضنها ..

ابو حنان : مستحيل مجنون انت بزوج واحد مثلك لبنتي وش شايفني بايعها ولا جايبها بالحرام ..
فارس بصدمه : لا ياعمي محشووم والله بس وش المشكله انا واحد حبيت اكمل نص ديني واجي اخطب ..
ابو حنان : انت يبيلك مية سنه عشان توصل لمستوانا ولا تحاول تخطب بنتي ولا مجرد انك تفكر فيها ..
فارس باستغراب : بس انا وش مسوي ياعمي
ابو حنان : انا ماراح ازوج بنتي الا لواحد يقدر يسعدها ويعيشها
فارس : وانا مستعد اسوي اي شي عشان سعادتها
ابو حنان : هههههههه
فارس : وش بلاك ياعمي
ابو حنان : طيب قوولي
فارس : امر
ابو حنان : كم راتبك ..؟
فارس : 6 الاف ..
ابو حنان : ههههههههههههههه مجنون انت تبيني ازوجك بنتي وانت راتبك يدووب يعيشك يومك
فارس حس بالاحراج : بس ياعمي ذا الي ربي رزقني فيه وانا ابذل كل جهدي عشان اترقى لمرتبه اعلى واخذ راتب احسن ..
ابو حنان باستحقار : ذيك الساعه نتفاهم
فارس : طيب انت قوولي وش الي يرضيك ياعمي
ابو حنان : انا ماراح ارضى بأقل من 40 الف مهر لبنتي غير الفله الي بتعيشها فيها ..

ابو حنان كان يبالغ في المبلغ عشان عارف انو فارس مستحيل يقدر يجيب مثل هالمبلغ الخيالي لو عاش 500 سنه ..
فارس بصدمه : عمي بس ماتحسها كثير
ابو حنان وهو يوقف عشان بيمشي : مو كثير في بنتي وبعدين ذا الي عندي ياتدفع
هالمبلغ وتاخذ بنتي لبيتها معززه مكرمه ولا الباب يوسع جمل ..
فارس : بس ياعمي الفلوس موب كل شي ..
ابو حنان : كلامي معاك انتهى ..

عدى اليوم على فارس اصعب مما يتخيل اي انسان .. حس ان كل الاحلام الي بناها من 4 سنين ضاعت في لحظه بسبب غرور ابو حنان وطمعه ..

وحنان من سمعت الخبر وهيا تبكي يومين بدون اكل ولا شرب ولا خرجت من غرفتها
وصار معاها انهيار عصبي جابولها دكتور للبيت .. سمه فارس بالخبر وقرر وعزم
على انو يشوفله حل مستحيل حنان تكون لغيره هيا له حتى لو كلفته حياته ..

اخيرا قرر فارس انو يسافر عشان يشتغل يمكن يلاقي شغله احسن برى ويقدر منها يجي يخطب حنان ويعيشو سوى زي ماحلموو من سنين ..

عدت الايام والشهور وفارس عايش في الغربه لحاله وفي حاله ولسه كان على تواصل مع حنان ..

كان كل يوم يمر عليهم كانه سنين واعوام يوم في بعدهم عن بعض كانهم ميتين لا
فرح ولا سرور كله هم في هم ودموع حارقه وحسره تقطع قلب كل واحد فيهم ..

عدت سنتين كامله وفارس لساعو بيشتغل ويكرف كرف عشان يجيب المبلغ المستحيل الي طلبو ابو حنان ..

قدر فارس خلال هادي السنتين انو يوفر المبلغ المطلوب .. رجع للسعوديه
والفرحه مو سايعتو اخيرا بتزوجها اخيرا بصير لها وتصير لي ماحد يشاركني
فيها حنان بتصير لي لحالي ..
حبي الي عشت سنين احاول املكه ماقدرت والحين جاه اليوم الي بيكون ملكي واخيرا ياحنان اخيرا ..

من بعد اسبوع اتكشخ فارس ولبس احسن شي عندو وراح لبيت حنان ..
من شافه ابو حنان افتكرو ..
فارس : السلام عليكم
ابو حنان : وعليكم السلام حيااك ..
راح فارس وجلس وفتح الموضوع مع ابو حنان ..
ابو حنان بعدم اهتماام : انت متى بتفهم انك منت قدنا ولا من مقامنا ..
فارس باستغراب : بس ياعمي انا جبتلك المبلغ الي طلبتو وزياده كمان ..
ابو حنان : هههههه وايش بتفيد الفلوس اذا الاصل موب فيه
فارس بصدمه : وش اصله ياعمي وش تقول موب فاهم عليك ؟
ابو حنان : ياحبيبي اسمعني احنا عيال شيوخ وعيال قبايل .. تخيل لو انا بزوج
بنتي لــ.. لـ..ــ خضري وش بتقول الناس وش بتصير سمعتنا ..
فارس قعد منصدم ومو عارف ايش يقوول ........
ابو حنان باستحقار : معليش ياولدي كل واحد له في هالدنيا نصيب والناس مقامات ..
فارس بعصبيه : بس ياعمي انت وعدتني انك بتزوجني حنان اذا قدرت اوفرلها الي
تبيه واقدر اعيشها بسعاده رحت واتغربت عن بلدي واهلي سنتين ماحد سال عني
ولا درى وش حالي وفي الاخير كذا تقوولي وين كلمة الرجال ياعمي..
ابو حنان بصووت عالي : وش قصدك انا موب رجال .. اصلا البنت خلاص انخطبت
لولد عمها يعني انسى فكرة انك تزوجها ويلا انتهى الكلام الي بينا..
فارس قعد مصدوووم .. حناان انخطبت لولد عمها بدوون ماتقوولي كيف ؟؟ كيف
وافقت عليه وهي تحبني وماتبي تعيش مع غيري .. ليه ياحنان ليه ..


سنتين ضاعت من عمر فارس عالفاضي تعب وشقى واتغرب عن بلده واهله عشان يقدر ينقذ حبه والي باقي من عمره وفي النهايه ذا الي طلع معاه ..

عدت الايام طووويله وصعبه على كل من حنان وفارس وكل واحد فيهم اتعذب في بعد الثاني وبعد شهرين من هاذا الكلام ..

مرضت حنان بمرض خطير نتيجة الزعل والحزن الي فيها .. عرف فارس بالخبر وصار زي المجنوون خايف يفقد حبيبته الي ماقدر يملكها ..

صار ابو حنان ضعيف وحزين قدام مرض بنته الوحيده الي كان مستعد يضحي بحياته
عشانها .. سمع من الدكاتره انو حالتها خطيره وماتستحمل ولازم تسافر برى
عشان تتعالج الابو مااستنى ومن اليوم الي بعدو قام رتب اغراضو واغراض بنتو
عشان يسافرو الا وباب البيت يدق ...

ابو حنان : انت ثاني وش تبي مو كفايه الي صار لبنتي بسبتك..
فارس : ياعمي اهدى ان شاء الله بتقوم بالسلامه
ابو حنان ودموعه على طرف عينه : وشلوون بتصير بخير وهي وهـ..ـي على فراش المووت ..
فارس من سمع طاري الموت والدمووع ملت عينه وقلبه : لا ياعمي لا تقول كذا
بعيد الشر عنها ان شاء الله بتقوم بالسلامه ومافيها الا الخير .. وانا
مستعد اسافر معها واتكفل بكل تكاليف العلاج ..
ابو حنان بحده : لااا مو انا الي اخلي واحد يصرف على بنتي وانا موجود انا بسافر معها الحين ..
فارس بحزن : طيب عمي ممكن اطلبك طلب
ابو حنان : وشو
فارس : ابغه اشوفها
ابو حنان بعصبيه : نععم وش قلت تشوف بنتي وش الدنيا مفلوته كذا .. لا انت خطيبها ولا انت زوجها ولا فيه شي يربطك فيها عشان تشوفها
فارس بثقه : الحب الي بينا والاحلام الي بنيناها سوى وانت جيت هدمتها وهدمت
حياة بنتك معاها هي اكبر علاقه ممكن تربط انسان بانسان ثاني ..
ابو حنان : وش تقول انت وش تخربط مجنوون انت ولا وش فيك يلا اطلع برى ولا
عاد اشوف وجههك ولا اسمع عنك شي انا مسافر وياها الحين واتمنى انها ترجع
بالسلامه بعد ماتنساك..

طرد ابو حنان فارس من البيت وفارس مابيده حيله كان يبكي يبكي على حبيبته
الي حتى صوتها ماسمعوا له اكثر من شهر كله بسبب ابو ظالم فرقهم وهم بأمس
الحاجه لبعض ..

سافرت حنان المريضه الي كانت مصابه بالمرض الخبيث ( الله يبعده عن المسلمين )
وهم في الطياره ..



















ربي راد واخذ روح حنان الطاهره للسماء .. " لا تلوح للمسافر المسافر راح " ..

هنا انهار الابو واصيب بشلل نصفي وودوه للمستشفى عشان يتعالج ..

ولمن سمع فارس بالخبر ماصدق كان يضحك من شدة الصدمه بس لمن اتاكد انو هاذي
الحادثه حقيقيه ومن ارض الواقع وحبه الي ياما انتظره يجيه ولا جاه .. قعد
يبكي يبكي من قلبه بكي فارس الين ربي اخذ بصره ..
انعمى فارس .. ايوا انعمى من كثر بكاه على حبيبته فقد بصره وفقد روحه الي
هي حنان وانتهت كذا حياته وعمره الي بين يدينه كان وفجاه راح .." وينها
عيوني حبيبي سافرت مثلك حبيبي "


حب سنين انتهى في غمضة عين بسبب الطمع والجشع والتعصب القبلي ..

وهاذا الشاب الي هوا فارس يقولو انو حكى قصته لشاعر عشان يكتب فيها قصيده او اغنيه فكتب هاذي الاغنيه وغناها راشد ..

ولا حول ولا قوة الا بالله ..


واتمنى انو القصه عجبتكم ..
تامر الكردى
تامر الكردى
صاحب المنتدى
صاحب المنتدى

نقاط : 1048753
تقيم : 0
تاريخ التسجيل : 02/06/2011

https://hamset-7ob.hooxs.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى